هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بشهادة شيخ مسلم مئات المسلمين المصريين يتنصرون يوميا تنصر ابن شقيق المفتى بالمئات يوميا

2 مشترك

بشهادة شيخ مسلم مئات المسلمين المصريين يتنصرون يوميا تنصر ابن شقيق المفتى  بالمئات يوميا Empty بشهادة شيخ مسلم مئات المسلمين المصريين يتنصرون يوميا تنصر ابن شقيق المفتى بالمئات يوميا

مُساهمة من طرف عادل سعيد جورج الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:10 pm

1 – أن ابن شقيق شنودة الثالث اعتنق الإسلام

2- أن شقيقة وعمة الأنبا بيشوى ، اعتنقتا الإسلام

3 – أن الرقم الذى أعلنه الأنبا ماكسيموس بخصوص اعتناق مليون ونصف المليون قبطى للإسلام ، يُعتبر أقل تقدير ، حيث أن هناك مناطق كان بها نصارى ، اعتنق أهلها الإسلام بالكامل ؛ مثال مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية ، من 70 ألف نصرانى سنة 1970م إلى ثلاثة أفراد فقط من النصارى فى العام 2009م ، كذلك مدينة رشيد بمحافظة البحيرة ، من 110 آلاف نصرانى سنة 1970م إلى 10 نصارى فقط فى العام 2009م .

4 – أن القُمّص مرقص عزيز ابن زنا ومجهول الأب ، تناوب على جماع والدته مئات الأشخاص

5- أن القُمّص مكارى يونان ، يُطلقون عليه ” صديق المرتدين ” نظراً لفشله فى إقناع أى قبطى اعتنق الإسلام بالعدول عن قراره .

5- أن البابا شنودة ابن حرام وشاذ سلبي

عادل سعيد جورج

بشهادة شيخ مسلم مئات المسلمين المصريين يتنصرون يوميا تنصر ابن شقيق المفتى  بالمئات يوميا Empty رد: بشهادة شيخ مسلم مئات المسلمين المصريين يتنصرون يوميا تنصر ابن شقيق المفتى بالمئات يوميا

مُساهمة من طرف ميدو حميد الثلاثاء فبراير 01, 2011 11:50 pm

ارجوك يااستاد جورج اهدى شويه انا اول مره اسمع الكلام دا عارف انا نفسى فى ايه نفسى بجد نحب بعض بس دا شكله مستحيل انت مسيحى تمارس حقوك بحريه انت حر انا هاستفاد ايه لما تبقى مسلم نفسى كل واحد يبقى حر فى دينه نحب بعض من غير فتنه هو دا شىء مستحيل ا شى راقى جدا مصر ماتستهلش انها تبقى بالرقى دا لا ممكن انشاء الله مصر تتغير واللهى هاتتغير التغيير فى التعليم الزفت اللى بيفرق بينا دى فتنه لازم نبقى قدامها يالله بقى نبنى بلدنا ارجوكم ارجوكم ارجوكم مصر حلوه بينا كلها انت مصرى وانا مصرى مصر بتاعتنا كلنا مش بتاعت مسلم بس لا كلنااحنا الشباب نغير نغير افكارنا لازم يبقى فى تسامح بينا ارجوكم يالله قوموا صلوا كلنا نصلى مصر بلدنا حبيبتنا تتغير

ميدو حميد